recent
أخبار ساخنة

تحديث نظام Windows 10 الإصدار الأخير نسخة مستقرة بدون مشاكل

الصفحة الرئيسية

تحديث نظام Windows 10 الإصدار الأخير نسخة مستقرة بدون مشاكل



تحديث نظام Windows 10 الإصدار الأخير نسخة مستقرة بدون مشاكل
تحديث نظام Windows 10 الإصدار الأخير نسخة مستقرة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بكم أحبتي متابعي قناة ومدونة ناتركس سوفت

نقدم لكم

تحديث نظام Windows 10 الإصدار الأخير 


تحديثات Windows 10  الأخيرة جاءت بالكثير من المميزات الفريدة و التصحيحات البرمجية على أساس ان تُتَاح للمستخدم و بالتحديد مستعملي أنظمة Windows 10 تجربة أداء فريدة, و بخصوص ما جاء في التحديثات الأخيرة لـ Windows 10 سوف نذكر بعض من أقوى المميزات ... 

 التحديث الأخير لـ Windows 10  إصدار 2004 غطي جانب الحماية و الأمان على مستوى النظام.

أبرز ميزات تحديث Windows 10 الجديد إصدار 2004 على مستوى الأمان و الحماية

الإصدار Windows 10 may 2020 update version 2004 سيصل التحديث إلى الأجهزة بشكل متفاوت خلال هذه الأيام :

1- بيئة Linux محدثة :
تجربة نظام لينكس داخل ويندوز دون الحاجة لتثبيته على جهاز آخر بالإضافة لتجربة بيئة كتابة الأوامر المعروفة عن لينكس من داخل ويندوز

2- التحكم في سرعة تحميل التحديثات :
من خلال إعدادات التحديث يمكنك التحكم بسرعة التحديثات عن طريق تخصيص رقم يمثل سرعة التحميل بوحدة Mbps في حال تحميل التحديثات في الخلفية وأيضاً سرعة تحميل التحديث بالواجهة.

3- التثبيث السحابي Cloud install :
تتيح لك إمكانية تثبيت نسخة مباشرة من خلال الإنترنت ويتم تحميل نسخة جديدة من النظام تحمل نفس رقم الإصدار القديم من خلال سيرفرات الشركة.

4- تصنيف إعدادات اللغة :
تم تقسيم اللغات ما بين لغة العرض ولغة التطبيقات ولغة المحرك الصوتي وكذلك لوحة المفاتيح وعند الضغط على أي من هذه التصنيفات سيتم توجيهك مباشرة إلى إعدادات اللغة الخاصة بهذا العنصر ليتم ضبطها.

5حل مشاكل الـ Windows :

من خلال السحابة الإلكترونية  الميزة المتاحة من خلال السحابة الإلكترونية " Cloud downloads " هو أنه إذا تحصل معك أي مشكل فني تسبب في وقوع النظام أو تحصلت على بعض الأخطاء البرمجية هنا سيكون لك أسهل خيار في إعادة تهيئة الـ Windows  هو عن طريق Cloud downloads دون الحاجة إلى البحت عن برمجيات أو حرق الويندوز على DVD أو USB لإعادة ضبط الجهاز لحل المشكل... 
علاوة على ذلك من خلال السحابة يمكنك تحميل أحدت إصدار للويندوز و تثبيته بشكل سهل و سلس.

6- إعدادات خاصة بالماوس والشبكة :
خيارات متعددة بإعدادات الماوس ومعاينة حالة إتصال الشبكة النشط حالياً مع مزيد من المعلومات التي تم إضافتها أبرزها حجم البيانات التي تم إسخدامها من خلال هذا الإتصال مع توضيح الفترة الزمنية لهذا الإستهلاك.

7- معلومات جديدة في مدير المهام Task manager :
مدير المهام أو Task Manager  هو واحد من أهم البرمجيات المدمجة بأنظمة الـ Windows لكن يختلف البرنامج مع اختلاف نسخة الـ Windows  و أيضا بحسب اختلاف الإصدار و هذا ما سيلاحظه مستخدمو Windows 10  الإصدار الحديث... و ذلك أنه تمت إضافة بعض التعديلات البرمجية و صار من خلال برنامج Task Manger  معرفة نوع وحدة التخزين ( نوع القرص الصلب ) من تبويب Performance يمكنك معرفة نوع الهارد هل هي وحدة من فصيلة الـ HDD أو SDD. 
أيضا الميزة القوية المضافة هي تعديل خانة تشمل التخطيط البياني لعمل معالج كرت الشاشة " GPU  " و الميزة المضافة هو إضافة عداد يعرض لك درجة حرارة معالج كرت الشاشة ليكون لك إطلاع على كل التفاصيل, ومنه ليسهل عليك اتخاذ الإجراء المناسب في حال كانت درجة الحرارة مرتفعة.

8دعم التحديث الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6 مع بروتوكول التشفير WPA3 Wifi 6 :
يوفر معيار جيد و أداء قوي لتحسين شبكة الاتصال اللاسلكية المحلية و مع دعم لتقنية التشفير WPA 3 هنا سيتبين لك ان جانب الأمان على مستوى الاتصال بشبكة الـ Wifi  لن يستدعي منك القلق فقط مسألة مهمة هو أن يكون جهازك يدعم هذه التقنية.

9ميزة إلغاء كلمة السر و استبدالها بأدوات تحقق أخرى:
كما هو معروف أن جميع أنظمة الـ Windows  تستخدم كلمة السر كأداة أو لنقل كمفتاح لتحقق من هوية المستخدم لكن بالرغم من أنها أسلوب متداول لكن ماذا لو تحصل شخص أخر على كلمة السر خاصتك... و بهذا الخصوص نجد التحديث الجديد تم تعديل عليه إلغاء استعمال كلمة المرور و في المقابل يمكنك استخدام وسائل أكثر أمانا تعوض كلمة المرور, مثل تقنية البصمة و تقية التعرف على الوجه.

و الأمر أيضا ينطبق على إستخدام الوضع الآمن لنظام الـ Windows  و نقصد به Windows Safe Mode, حيث هذا الأخير يطلب منك كلمة المرور للولوج إلى الوضع الآمن لكن مع التحديث الأخير يمكن الولوج إلى الوضع دون كلمة المرور في حال كنت قد ألغيت عملية الدخول بكلمة المرور و بالمقابل يمكن الدخول عن طريق التحقق بالبصمة أو التعرف على الوجه.

10تحسين الاتصال بشبكة الانترنيت :
سواء عن طريق الاستخدام السلكي أو اللاسلكي لشبكة الأنترنيت حيت ستتمكن من مراقبة استهلاكك للأنترنيت في أخر الشهر و الاطلاع على كل البرامج و التطبيقات التي تستهلك الأنترنيت... كما سيصبح في متناولك أن تقوم بتحديد القيمة القصوى للاستهلاك الأنترنيت بشكل سهل و سلس و هذا سيساعدك في حال كنت تشتغل بباقة أنترنيت شاركتها مع حاسوبك من خلال هاتفك الذكي لكي لا يتسنى للنظام استهلاك الباقة بالكامل.

11-  تعديل على مستوى مؤشر النصوص:
هذا التعديل سيكون ذا فائدة كبيرة لكل من يستعمل الحاسوب للتدوين والكتابة وملأ المستندات وتعديل النصوص... التعديل على مستوى مؤشر الكتابة ستكون له فائدة كبيرة أي يمكن التعديل عليه من حيت الحجم ليسهل عليك تتبعه وسط المستندات كما يمكن التعديل على لون المؤشر حسب ما تجده أنسب لك ليسهل عليك إيجاده في حال كنت تعدل على النصوص.

12- ظهورعداد الفريمات :
أخدت ويندوز نقلة نوعية و استهدفت كل من عشاق الألعاب و ما قدمت لهم في التحديث الإصدار 2004 لـ Windows 10 هو بعض الإضافات التي تسهل على الاعب أن يقوم بمتابعة عداد الفريمات أتناء اللعب لتجربة لعب أفضل و أيضا الميزة جاءت لتساعد كل من الاعب على مراقبة الفريم أتناء تصويره لشاشة الحاسوب باستخدام البرنامج المدمج بالنظام بشكل مجاني الدي من خلاله يمكن تسجيل الشاشة المعروف باسم  Xbox Game Bar .


والعديد من الميزات الأخرى منها تسجيل الدخول للنظام وتحسين البلوتوث وتحسيات على البحث بالنظام وبتطبيقات النظام وغيرها

روابط تحميل تحديث ويندوز Windows 10 الجديد نسخة مستقرة بدون مشاكل

تحميل Windows 10 EN X64 


تحميل Windows 10 EN X32





تحديث نظام Windows 10 الإصدار الأخير نسخة مستقرة بدون مشاكل
natrix

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent